تاريخ الاضافة: 11 يوليو، 2016 عدد الزوار : 1617

كيف تستفيد من الموقع

أخي الزائر : بداية نرحب بك في موقع الرسائل ونتمنى لك وقتاً مفعماً بالخير والفائدة، ولتعلم أخي الغالي أن هذا الموقع إنما هو جسر تناصح بينك وبين الآخرين وطريق دعوة إلى الله عبر وسيلة الرسالة التي استخدمها النبي صلى الله عليه وسلم في دعوته …

أخانا الكريم : هذا الموقع الذي بين يديك ييسر لك الكثير من الطرق والأساليب التي تستطيع من خلالها استثمار الموقع دعوياً وتوجيهياً، فهذه بعض الطرق والوسائل التي  تساعدك بإذن الله في الإفادة من محتوى الموقع، ولا ننسى أن نذكرك بأهمية إخلاص النية فلعل هذه الرسالة التي ترسلها أو تطبعها ينفع الله بها ويُكتب لك من الأجور مالم تكن تتوقعه ويكفيك أنك تطبق حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: (بلغوا عني ولو آية) و (الدال على الخير كفاعله) ومن خلال موقع الرسائل الدعوية تستطيع عمل الآتي:

أولاً : إرسال أي رسالة دعوية عن طريق البريد الإلكتروني لمن تشاء ولتنفيذ هذه الطريقة ما عليك إلا اختيار الرسالة المطلوبة من القوائم المفهرسة ووضع بريد المرسل إليه أسفل الرسالة ومن ثم إرسالها.

ثانياً : بإمكانك أيضاً طباعة الرسالة المطلوبة ووضعها في مظروف جذاب لتصل إلى المرسل إليه، وهناك خياران للطباعة إما بالألوان إذا كانت لديك طابعة بألوان أو طباعة عادية بالأسود فقط.

ثالثاً : هذا الموقع يضم رسائل دعوية متنوعة لجميع شرائح المجتمع تقريباً ولا شك أن كل إنسان له علاقة ولو ببعض تلك الشرائح فبإمكانك أخي الموفق أن تعمل على دعوة هؤلاء عن طريق هذه الرسائل؛ وذلك بعمل جدول معين تحدد فيه من ترغب مراسلتهم ومن ثم متابعتهم بالرسائل المناسبة لهم سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو طباعة الرسائل ووضعها داخل مظروف.

رابعاً : بإمكانك أخي الزائر أن تدعو إلى الله بتعريف الناس على هذا الموقع ودلالتهم عليه أو الإعلان عنه في المواقع الإلكترونية الأخرى.

خامساً : في هذا الموقع مجموعة من رسائل الجوال الدعوية فبإمكانك أخي المبارك أن تختار ما تراه مناسباً وترسله لمن تحب عبر الهاتف الجوال.

وهناك طرق وأساليب كثيرة غير ماذكرنا تستطيع من خلالها استثمار هذا الموقع …

وأخيراً : هذا الموقع منك وإليك وهو جسر تواصل بيننا وبينكم، فلا تبخل علينا أخي الكريم بأي رسالة دعوية مناسبة للموقع أو رأي أو ملاحظة أو تصويب أو اقتراح تراه يخدم هذا الموقع ويرفع من مستواه .. وفق الله الجميع .